الأخيرة

محمود التهامي: هاني شاكر غلط في حق نفسه وأنا اللي هعاقبه

محمود التهامي: هاني شاكر غلط في حق نفسه وأنا اللي هعاقبه
شدوى ممدوح

قال محمود التهامي نقيب المنشدين والمبتهلين في مصر، إنه لم يقم بإحياء حفل في محافظة أسوان في عام 2020، وأن نقابة المهن الموسيقية هي من أدعت عليه ذلك.

أضاف ”التهامي” خلال استضافته مع الإعلامي محمد الباز، في حلقة مساء أمس من برنامج ”آخر النهار”، المذاع عبر قناة ”النهار”، أن الوثيقة التي تشير لكونه سدد إيصالًا لإحياء احتفالية في أسوان مزورة، قائلا:”وأنا مشتكي بيها النقيب هاني شاكر والسكرتير والنقابة كلها”.

نرشح لك: هاني شاكر يرد على تصريح “كرسي النقابة غلطة وندمان عليها”

وأشار إلى أنه اتهم لجنة العمل التي أدانته بالواقعة بعد ذهابه بنفسه إلى نقابة المهن الموسيقية، مضيفا: ”أتهمت لجنة العمل اللي اتهمتني بالواقعة بعد ما روحت للنقابة وقولت هاتوا الناس من أسوان على حسابي الشخصي، ومن الأخر موضوع نقابة الإنشاد الديني حاجة واتهامي حاجة تانيه”.

تابع: ”النقابة لسه مش مستوعبه يعني ايه كلمة إيقاف وأنا اللي طلبت يجيبوا الناس من أسوان على حسابي عشان يحققوا وجبت ما يثبت إني كنت موجود في مكتبي وقتها، وأنا بسأل كل أهالي محافظة أسوان دلوقتي هل أنا كنت موجود عندكوا في شهر 12 سنة 2020؟”

أوضح ”التهامي” أن السبب الأصلي في إيقاف نقابة المهن الموسيقية له، هو حتى يضطر جميع المنشدين إلى التقديم في اللجان التي تعقدها نقابة المهن الموسيقية كل فترة، لافتا: ”إحنا 7 آلاف منشد لو تقدم منهم 4 آلاف، وكل واحد دفع 1700 جنيه رسوم الاختبار النقابة هتلملها كام؟”.

استطرد: ”كلمة يعاقبني دي متصحش لأني من بيت وعيلة كبيرة، والفنان هاني شاكر هو اللي غلط في حق نفسه، وأنا اللي هعاقبه، واخد الحق صانعة وعافية بالقانون”.

أردف ”التهامي”: ”قرار إيقافي عن العمل بسبب إني واقف ورا مشروع قانون نقابة المنشدين والمشروع في البرلمان وصل إن نقابة الموسيقيين تقدمت بما يفيد أن الإنشاد جزء من الغناء، وأنا تقدمت بما يفيد أن الإنشاد مستقل وليس جزء من الغناء، والبرلمان هو سيد القرار”.

واصل: ”نقابة المهن الموسيقية قالتلي أنت الوحيد اللي قدرت تدخل البرلمان وتحاول تعمل قانون وتنفصل عن النقابة بعلاقاتك ووضعك ومحبينك، والفنان هاني شاكر ميقدرش يعترض لكنه يقدر يضايقني لكن هو ميعرفش إن اسامينا غالية أوي وتعبنا فيها ولينا تاريخ، ومش هنسمح بده”.

اختتم الشيخ محمود التهامي حديثه بمناشدة نيابة محافظة أسوان بالتدخل في التحقيقات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock