أمير عيد: المزيكا أنقذتني من الاتجاه للمخدرات

تحدث الفنان أمير عيد عن أهمية اتجاهه لمجال الفن والغناء وتكوين فرقة كايروكي، موضحا أن هذا الأمر أفاده كثيرا في حياته الشخصية.

قال عيد للإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON إنه في مطلع شبابه كان يدخل في “خناقات” كأغلب الشباب في سنهم الصغير، مضيفا أن الغناء ساعده على تفريغ شحنة بداخله، قائلا: “لو مكنتش دخلت الغنا وعملنا فرقة وكده كنا ممكن ناخد مخدرات أو حد يعمل حاجة مش كويسة لأن احنا مكنش علينا رقابة وكنا عايشين في حرية رهيبة”.

نرشح لك: هل مسلسل “ريفو” قصة صعود “كايروكي”؟.. أمير عيد يوضح


أردف: “فسبحان الله مسكنا الجيتار والدرامز فاتحولنا بقينا هو ده الإدمان بتاعنا.. ممكن نقعد 15 ساعة بنلعب جيتار ومش حاسين بحاجة… فهي جت معانا بالحظ بردو إن المزيكا أنقذتنا”.


في سياق منفصل، نفى أمير عيد أن مسلسل ”ريفو” هو قصة صعود فرقته الموسيقية ”كايروكي”.

قال ”عيد”، خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة مساء أمس الاثنين، من برنامج “كلمة أخيرة”: ”ده مش قصة كايروكي خالص، قصتنا أوحش من كده”.

وعن تمثيل شخصيات غنائية في مسلسل ”ريفو”، أشار إلى: ”لما بتمثل شخصية شبه شخصيتك بتبقى صعبة شوية عشان مش بتبقى مدرك هتتصرف إزاي في الموقف ده كبني آدم لكن لو بتمثل دور إنك كداب أو مجرم بتبقى عارف هتعمل إيه”.

كانت قد طرحت منصة “WATCH IT” مسلسل “ريفو” الذي يحكي عن قصة أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات.

مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

أمير عيد