شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم "كيرة والجن"

طرحت الفنانة هند صبري الإعلان الرسمي لفيلم “كيرة والجن”، المأخوذ عن رواية “1919”، للكاتب أحمد مراد، ومن المقرر طرحه في السينمات يوم 30 يونيو الجاري.

نشرت “صبري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البرومو، وعلقت: “مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم.. الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن.. كيرة والجن، 30 يونيو، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية”.

يظهر خلال البرومو مشاهد ترصد واقع المجتمع المصري خلال فترة 1919، وأحداث ثورة 19، أيضا وضع المجتمع المصري تحت سطوة الاحتلال الإنجليزي، كما يرصد مظاهر مقاومة الشعب للاحتلال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

ويظهر خلال البرومو عدة شخصيات منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وآخرين.

نرشح لك: يعرض في يونيو.. مشوار “كيرة والجن” من رواية أحمد مراد إلى السينمات

“كيرة والجن” من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.