نتفليكس تعلن عن برنامج مسابقات مقتبس من مسلسل "لعبة الحبار"

أسماء مندور

أعلنت نتفليكس عن إنتاج برنامج مسابقات واقعي يسمى “لعبة الحبار: التحدي”، والذي يضم 456 متسابقًا في سلسلة من الألعاب المستوحاة من مسلسل “لعبة الحبار”.

تصل المكافأة إلى 4.56 مليون دولار، وتقول نتفليكس إنها أكبر جائزة نقدية في تاريخ تلفزيون الواقع، وقالت الشركة في بيان: “المخاطر كبيرة، لكن في هذه اللعبة أسوأ مصير هو العودة إلى الوطن خالي الوفاض”.

نرشح لك: كيف يمكن لشركات الإعلام استخدام الذكاء الاصطناعي لجذب المشتركين؟

أضافت الشركة في بيانها: “مع أكبر جائزة نقدية في تاريخ تلفزيون الواقع، يتنافس 456 لاعبًا حقيقيًا سعياً وراء مكافأة تغير حياتهم بقيمة 4.56 مليون دولار”.

قالت نتفليكس أيضًا إن برنامج المسابقات الواقعي الجديد يتكون من 10 حلقات ويعرض ألعابًا من المسلسل الأصلي، بالإضافة إلى بعض “الألعاب الجديدة المفاجئة”.

من جانبها، أتاحت نتفليكس اختيار المشاركين في العرض للمتحدثين باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يتم التصوير في المملكة المتحدة.

مسلسل “لعبة الحبار” تم عرضه في عام 2021، وسرعان ما حقق نجاحًا عالميًا على نتفليكس، حيث سجل العرض الأكثر مشاهدة على الإطلاق من حلال 1.65 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يومًا من عرضه.

تدور أحداث المسلسل في كوريا الجنوبية، حيث يخاطر 456 لاعبًا بحياتهم من خلال ألعاب أطفال قاتلة مختلفة للحصول على جائزة نقدية كبيرة، وكشف هوانغ دونغ هيوك مؤلف المسلسل أنه استلهم هذا العرض من معاناة عائلته بعد الأزمة المالية عام 2008.

يُذكر أن نتفليكس أعلنت رسميًا عن بدء التحضيرات والعمل على الموسم الثاني من مسلسل “لعبة الحبار”، وأكدت الشركة الأخبار رسميًا عبر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن رسالة من مخرج المسلسل والكاتب والمنتج المنفذ هوانغ دونغ هيوك.