راغب علامة عن ابتعاده عن المجال الفني: مبحبش التمثيل!

هدير عبد الوهاب

عبر الفنان راغب علامة عن إعجابه بأغاني المهرجانات، خاصة أغنيتي “الغزالة رايقة” و”بنت الجيران”.

قال “علامة” خلال لقاء مع “MBC Trending”، إنه لا يحب انتقاد ما حبه الناس، مردفا: “موجة الناس اللي بدا، ما فينا نقف بوجهها.. كتير هين الواحد يطلع تهجم”.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “تعاليلي” لـ راغب علامة

وعن قرارات هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات، قال إن النقيب هاني شاكر مسؤول ويلعب دوره، وأشعر بسعادة بحديثه عن تلك القرارات لكن اليوم لا نستطيع أنا نمنع هذا اللون من الغناء، وأنا شخصيا حبيته. مضيفا: “يمكن لوكنت مكانه كنت هعمل نفس الشيء”.

لفت إلى أنه عندما جاء للغناء في مصر وبالرغم من نجاحه في لبنان، طلبوا منه إجراء اختبارات في الإذاعة المصرية، مردفا: “أنا كنت مكسر الدنيا في لبنان، ولما جيت مصر عشان أغني قالولي لازم تروح إمتحان الإذاعة”.

وعن عدم دخوله مجال التمثيل بعد نجاحه في الغناء، قال “ما بحب التمثيل.. ومني مضطر أعمل شيء ما بحبه”.

أوضح أنه نتيجة لانشغاله وسفر المستمر لا يتابع أعمال فنية كثيرا، وكشف عن أنه يحب من الفنانين باسم مغنية وتيم حسن ونادين نجيم وعابد فهد وديمة قندلفت وماجي أبو غصن. ومن مصر يحب عادل إمام وليلي علوي ويسرا وإلهام شاهين ومحمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز.

وعن رأيه في انتقادات ورفض البعض لإعادة الأغاني للفنانين الكبار، قال: “إحنا مش ملك نفسنا والناس بتحب تتفلسف، وكل شخص من حقه يغني للمطربين الكبار لكن المهم مايشوهش الأغاني”.