لبلبة: كان نفسي أتجوز عاطف الطيب

هدير عبد الوهاب

قالت الفنانة لبلبة إنها أحبت المخرج الراحل عاطف الطيب، وكانت ترغب في الزواج منه في فترة من فترات حياتها.

أوضحت لبلبة خلال استضافتها في برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، على إذاعة “نجوم إف إم” أمس الخميس، أن المخرج الراحل شعر بموهبتها بدون معرفة شخصية بها.

نرشح لك: لبلبة عن عبلة كامل: كان نفسي أشتغل معاها

أردفت: “هو حس بموهبتي من غير ما يعرفني، هو شافني في مهرجان (كان) وسلم عليا، ولفت نظره وقال مين الفنانة دي إللي بتيجي الساعة 8 الصبح وبتحضر العروض، ومابتروحش تعمل شوبينج ولا بتقعد في مطاعم وكنت جايبة معايا أمي وأبويا وساكنين في ستوديو متواضع، وروحت 18 دورة في مهرجان (كان) على حسابي”.

تابعت: “لاقيت عاطف الطيب مؤمن بفني وكان بيوجهني وساعات يبقى قاسي عليا، وكنت بضايق عشان مكنش بيضحك في وشي، هو كان فنان أوي وشخصية محترمة وحبيت شخصيته أوي بس هو كان متجوز”، مؤكدة على أنها أحبت شخصيته كثيرا، لافتة أنها أول مرة تفصح عن هذا الاعتراف.

في سياق آخر، قالت إنه جمعتها عشرة طويلة بالفنان الكبير عادل إمام، موضحة أنها طوال مشوارها الفني لا تتذكر أنه ضايقها في إحدى المرات أو أخذت موقفا منه على شيء ما.

أشارت إلى أنه كان يفرح بنجاحها، نافية أنها تستطيع تقليده، قائلة: “بحبه قوي معرفش أقلده”.

لفتت إلى أن الفنان عادل إمام هو من أقنعها بالتمثيل في التلفزيون لأول مرة من خلال مسلسل “صاحب السعادة”، موضحة أنها كانت واثقة به لذلك وافقت، موضحة أنها نصحها بعدم رؤيتها لنفسها بعد الأداء التمثيلي، قائلا لها: “متشوفيش نفسك، لأن الفنان عمره ما هيرضى عن نفسه، ومن يوميها لا يمكن أشوف نفسي”.

أوضحت أن كل أعمالها مع عادل إمام مفضلين لديها، مردفة: “أستاذ عادل بحبه قوي، ودا توأمي الروحي، أنا ربنا خلقني علشانه.. علشان أكون معاه.. إحنا الاتنين فينا حاجات من بعض”.