لبلبة عن عبلة كامل: كان نفسي أشتغل معاها

أخيرة رئيسي مشتركة

قالت الفنانة لبلبة، إن دورها في فيلم “عريس من جهة أمنية”، لم تكن هي المرشحة الأولى له بل كان من المفترض أن تقدمه الفنانة عبلة كامل.

أضافت “لبلبة” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، المذاع عبر “نجوم إف إم” مع إنجي علي، أن “كامل” فنانة كبيرة وتحبها كثيرا، مردفة: “كان نفسي أمثل معاها، دا أنا حتى مقابلتهاش من قريب”.

نرشح لك: لبلبة عن عادل إمام: ربنا خلقني علشانه!

تابعت: “دي ملكة الأداء البسيط اللي يوصل للقلب، وتحبيها وهي بتعيط وتحبيها وهي بتضحك”. مشيرة إلى أنها قدمت الدور مع الفنان عادل إمام بعد انقطاع ما يقرب من 18 عاما على آخر عمل جمعهما، لافتة إلى أنه طلب منها في أول مقابلة للاتفاق على الفيلم أن تفقد جزءا من وزنها.

في سياق آخر، قالت إنه جمعتها عشرة طويلة بالفنان الكبير عادل إمام، موضحة أنها طوال مشوارها الفني لا تتذكر أنه ضايقها في إحدى المرات أو أخذت موقفا منه على شيء ما.

أشارت إلى أنه كان يفرح بنجاحها، نافية أنها تستطيع تقليده، قائلة: “بحبه قوي معرفش أقلده”.

لفتت إلى أن الفنان عادل إمام هو من أقنعها بالتمثيل في التلفزيون لأول مرة من خلال مسلسل “صاحب السعادة”، موضحة أنها كانت واثقة به لذلك وافقت، موضحة أنها نصحها بعدم رؤيتها لنفسها بعد الأداء التمثيلي، قائلا لها: “متشوفيش نفسك، لأن الفنان عمره ما هيرضى عن نفسه، ومن يوميها لا يمكن أشوف نفسي”.

أوضحت أن كل أعمالها مع عادل إمام مفضلين لديها، مردفة: “أستاذ عادل بحبه قوي، ودا توأمي الروحي، أنا ربنا خلقني علشانه.. علشان أكون معاه.. إحنا الاتنين فينا حاجات من بعض”.