تفاصيل دعم وفاء عامر لعامل "سوبر ماركت" تعرّض للنصب

محمد هيثم

علقت الفنانة وفاء عامر، على واقعة عامل “السوبر ماركت”، الذي دعمته بنشرها لصور الفتاة التي نصبت عليه، حيث طالبت الجمهور بمشاركة الصورة، ومن ثم ألقت الشرطة القبض عليها.

قالت “عامر” خلال اتصال هاتفي في برنامج “يحدث في مصر” مساء أمس المذاع على قناة “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، إنها كانت متواجدة في “السوبر ماركت”، وشاهدت محاسبة المدير للعامل الذي نصبت عليه الفتاة، موضحة أن المدير كان يريد فصل العامل، واتهمه بالتقصير.

نرشح لك: تفاصيل دور أشرف عبد الباقي في “الشادر” مع ياسمين صبري

أوضحت أن الله أراد أن يكشف ستره عن هذه الفتاة فاتضح إنها قامت بهذا الفعل في أماكن كثيرة ولكن ليس لديهم كاميرات للإثبات التهمة عليها، لافتة إلى أنه من الجيد وضع قانون يفيد بضرورة وجود الكاميرات في المحال والشوارع والعمارات.

أضافت: “بيصعبوا عليا دول بني آدمين في الآخر، يبقى شقيان وطالع عينه آخر الشهر عشان ياخد 4 أو 5 الآلاف يفتح بيهم بيته، يصرف على أمه وأبوه وأخواته.. عيال شريفة ومؤهلات عليا، رجالة بجد نازلين يشتغلوا نقوم إحنا منساعدهمش؟ لا دا إحنا نحني أمامهم”.

أردفت: “أنا معملتش حاجة، أنا كتبت بس عندي على الصفحة، اللي عمل كده هو اللي بينزل وبيعرض نفسه للخطر عشان يحارب الفساد ويجيب الحرامية دول معدومي الضمير المدمنين.. ولما نبتدي نقول على طرق النصب دي يبقى بنقلل من المخاطر والمشاكل اللي بتحصل للناس”.