كريم قاسم يشارك في مهرجان روتردام بفيلم "خط في دائرة"

يشارك النجم كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم خط في دائرة للمخرج محسن عبد الغني، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان والمقرر إقامته في الفترة ما بين 15 وحتى 19 يونيو المقبل.

وكان فيلم خط في دائرة قد حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، وييشاركه في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني.

نرشح لك: بالصور.. كريم قاسم يشارك في مبادرة لإنقاذ محمية وادي دجلة

وفي الوقت نفسه يستكمل كريم قاسم تصوير فيلمه ليلة غير عادية والمقرر إطلاقه خلال 2022، وأكد كريم أن الفيلم تدور أحداثه في ليلة واحدة، حيث الكثير من المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه.

ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم ليلة غير عادية الممثلون هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف وإخراج أحمد البيلي.

كما نافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

كريم قاسم