شاهد.. فيديو كليب "صورة منك" لـ أصالة بمناسبة عيد الأب

طرحت الفنانة أصالة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “صورة منك”، بمناسبة عيد الأب، بالمشاركة مع شركة العربي للأجهزة الكهربائية.

وعلقت أصالة على الكليب، الذي شاركته عبر حسابها على “فيسبوك”: “لأبي بغنّي …للأغلى للأطيب للأحنّ .. لمن رغمّ بعده عنّي سنين ما نسيت عظيم اهتمامه، لليوم بستجير فيه ويستشيره.. لليوم بغنّي وبحسّ إنّه متل وأنا طفلة واقفلي ورا الكواليس يشجّعني وبنصّ نظره بيوجّهني وبابتسامته بيكرّمني.. لكلّ أبّ بهدي هالأغنيه ولكلّ بنت وولد بقول، انتبهوا على هالإنسان اللي لولاه مافي بيت بيعمر ولاحُبّ بيكبر ولاأمان بيخلق”.

نرشح لك: هاني شاكر يعلق على واقعة سب أم كلثوم

أضافت: “نادوه بأحلى الأسماء وقد مافيكم عبروا له.. كلّ سنة وأنتوا بخير يا أعمدة الحياة يانور هالدّنيي والّلي متلي أبوه بعيد الله يرحمهم ويسكنّهم جنات الخلد.. عيد الأبّ هوّه عيد الحُبّ العظيم العطاء بلا حدود بصمت وسكون”.

الأغنية من كلمات محمد بحيري، وألحان صلاح الدين أحمد، وتوزيع ومكساج توسي.

كانت الفنانة أصالة أشارت إلى أنها تعمل على تحضيرات ألبومها المصري الجديد، الذي من المقرر أن تطرحه يوم 1 يوليو المقبل، معلقة: “عملت فيه مجهود جبار”، لافتة إلى أنها تنتظر طرح ديو مغربي جديد غنته بمشاركة الفنانة أسماء لمنور، ومن المقرر أن تسجل ديو آخر قريبا بمشاركة الفنانة رامي صبري.

يُذكر أن النجمة السورية أصالة نصري قد احتفلت بزفاف ابنتها “شام الذهبي” يوم 25 مارس، حيث أقامت حفل زفافها بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام من بينهم تامر حسني ورامي صبري وإليسا ورضوى الشربيني، وكان فستان الزفاف من تصميم نيكولا جبران.