شاشة

طارق الشناوي: سمير صبري لم ينجب

شروق عبد الحميد

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنه يرى أن قصة إنجاب الفنان الراحل سمير صبري لولد غير صحيحة، مرجعا ذلك لأن وصيته المعلنة لم يقل فيها أن الميراث لابنه بل قال إنه لابناء أخته.

أوضح “الشناوي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” في حلقة مساء السبت المذاع على قناة “الحدث اليوم”، إن تأيده لعدم صحة رواية إنجاب سمير صبري، هو إغفال الراحل وضع الميراث لابنه الوحيد.

نرشح لك: صديق سمير صبري المقرب: جلسات الكيماوي لم تؤثر على عمله

 

تابع: “سمير لم ينجب، ممكن يكون أتجوز هو قال قبل كده أنه أتجوز، بس حكاية الإنجاب دي لو قالها سليمة في أحد البرامج ممكن تكون شحطة خيال بتحصل ساعات.. لو مخلف كان لازم يقول في الميراث”. مشيرا إلى أن ذلك توقعاته وليست معلومة مؤكدة.

أضاف: “ابنه إذا موجود ويحمل اسمه أكيد هيقول حاجة، كان لازم يقول حاجة عن أبوه.. مسألة زوجته دي أتصور أنها صحيحة لكن ابنه دي محل شك، لأنه ترك وصية.. وأوصى أن المخرج محمد التركي يغسله، ودا أقرب الناس له في مصر ويعتبر مرجعية ومجبش سيرة أن سمير عنده أولاد خالص وقال لأ سمير معندوش أولاد، لو كان في أولاد كان قال وقال اسمه وسمعنا ابنه بيتكلم”.

أكد أن سمير صبري قامة وقيمة سواء أنجب أو لم ينجب، وأرى أنه أعظم مذيع في العالم.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، أثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock