أحمد مجدي عن دوره في "الآنسة فرح": أثر على حياتي

قال الفنان أحمد مجدي، إن دوره في مسلسل “الآنسة فرح” أثر جدا على حياته.

تابع “مجدي” خلال لقائه مع برنامج “mbc trending”: “الفرق الجوهري بين الشخصيتين اللي قدمتهم مؤخرا، إنه في (قصر النيل) كنت بقدم شخصية ظابط نموذجي بيمثل حقبة تاريخية معينة وظرف اجتماعي معين كل الناس عارفاه وعاشته، لكن في (المشوار) بقدم شخصية عندها عناية فائقة وخاصة جدا ومؤمن جدا بقضية بنعاني منها في مصر وده بالنسبالي مختلف جدا عن (قصر النيل)”.

نرشح لك: ريهام الشنواني: شاركت في “دايما عامر” بسبب لبلبة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وعن كواليس الموسم الخامس من مسلسل “الآنسة فرح”: “أنا كنت فاكر إنه في البداية دوري بسيط وهيعدي عادي، لكن الدور أثر جدا جدا في حياتي كان لازم وزني يزيد وألعب حديد مثلا، عشان كده بعد ما حلصت الموسم الأخير مش عارف بقا هرجع لأدوار مختلفة أو هيبقى فيه أجزاء تانية للمسلسل ودي حاجة أنا بتمناها جدا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.