شاشة

سهر الصايغ: السوشيال ميديا سلاح قوي

محمد هيثم

قالت الفنانة سهر الصايغ، إن السحر والحسد موجودين في الواقع، لكن الله سبحانه وتعالى أعطانا علاجه، وذلك بالبعد عن الأشخاص الذين يحملون الشر لمن حولهم. موضحة أنه لا يمكن إخفاء النجاح ولكن يجب أن نستعين بقضاء حوائجنا بالسر والكتمان.

أضافت “الصايغ” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، مع إنجي علي، المذاع عبر “نجوم إف إم”، أن وسائل التواصل الاجتماعي سلاح قوي جدا يمكن أن يدمر الشخص، لافتة إلى أنه يجب العتدال في استخدامها لأن الاعتدال عظيم جدا في كل شيء.

نرشح لك: تفاصيل أصعب مشاهد سهر الصايغ في “المداح 2”

في سياق آخر، أوضحت أن التحضير لشخصية “مليكة” كان صعبا جدا، لأنها شخصيتين في شخصية واحدة، وهما مختلفتان في الشكل والموضوع، ولكن المشترك بينهما هو الجانب الشيطاني، لافتة إلى أن الدور رغم صغر حجمه إلا أنه أخذ مجهودا كبيرا.

أردفت أنها من الفنانين الذين يتابعون ردود الأفعال، فهي تهتم لما يقوله الجمهور لمحاولة تصحيح أخطائها، مشيرة إلى أنها لا تلتفت إلى القلة التي تنتقد كل شيء.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock