شاشة

تفاصيل أصعب مشاهد سهر الصايغ في “المداح 2”

سالي فراج

تحدثت الفنانة سهر الصايغ عن أصعب مشاهدها في مسلسل “المداح 2″، الذي نافست به في موسم رمضان 2022، موضحة أنه مشهد “حرق مليكة”.

قالت “الصايغ” خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “mbc مصر” مساء أمس، إن كواليس المشهد كانت صعبة، خاصة أن التصوير كان في رمضان ما بين فترة الإفطار والسحور، مؤكدة على أهمية المشهد، وبالتالي ظهورها بشخصيتين كان أمرًا مرهقا، لافتة إلى أن تفاعل الجمهور مع دورها في المسلسل كان كبيرا جدا.

نرشح لك: ريهام حجاج تكشف تفاصيل إصابتها في “يوتيرن”

من جانبها، أوضحت الفنانة هبة مجدي أن شخصيتها في المسلسل كانت تحب “صابر” بطريقة مرضية، لدرجة أنها قامت بعمل سحر له، مشيرة إلى خوفها من وجود جزء ثالث للمسلسل، رغم نجاحه.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock