محمد عادل: أتمنى استمرار إنتاج المسلسلات الوطنية

قال الفنان محمد عادل، إنه سعيد بمشاركته في مسلسل “العائدون” الذي يعتبره عملا مهما تحت إشراف مخرج عظيم.

تابع “عادل” خلال لقائه مع برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع عبر شاشة “dmc“: “شخصية علاء محمد الصاوي، عظمتها في إنها شخصية معارضة وكان كافر بما يحدث، ولغزه إنه بيحب البلد.. وأصعب مشهد بالنسبالي لما كان واقف مع عمر على الكورنيش وكلمه عن حبه للبلد”.

نرشح لك: نقابة الممثلين تهنئ الرئيس “السيسي” بـ عيد الفطر

أضاف: “مبسوط بإنه بقى فيه مسلسل وطني، حتى لو هنتفق أو نختلف على شكله.. وأتمنى يفضل موجود ونغير في شكله بقى مرة يبقى وثائقي ومرة يبقى تسجيلي ومرة يبقى عن المخابرات.. أي حاجة بس يبقى موجود”.

مسلسل ”العائدون” يستعرض أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل “العائدون” تم عرضه حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وهو بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.