نقابة الممثلين تهنئ الرئيس "السيسي" بـ عيد الفطر

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا هنأت من خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء نص البيان الذي أصدرته النقابة كالآتي: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فنائي مصر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بخالص التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على فخامتكم والأسرة المصرية والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

نرشح لك: ملخص تصريحات الرئيس السيسي في احتفالات عيد الفطر

تابع: “وهنا .. لا يفوتنا إلا أن نشكر بكل الحب والإخلاص رعايتكم الأبوية الحنونة ودعمكم لأبناء الوطن من أهالي الشهداء في (القوات المسلحة والشرطة المصرية والجيش الأبيض أطباء مصر العظام)، هؤلاء الرجال والسيدات اللذين سجلت شجاعتهم في صفحات التاريخ أيام فخر وعزة لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل والانتماء”.

أضاف: ” ومن هنا كان دور فناني مصر في إلقاء الضوء على وثائق تاريخية يبرز فيها دور شعب مصر العظيم ، هذا الدور الذي تفضلتم فخامتكم يتكليله بتقديركم لهم والإسادة بدور الفن والفنون وبخاصة أسرة مسلسل الاختيار والعائدون الذين تشرف كل من عمل فيهم بنالكم على مجهوداتهم حفظكم الله فائدا وأبا لكل المصريين وتعاهد سيادتكم على استمرارنا في تلبية نداء الوطن مهما كانت التحديات والصعوبات فنحن أبناء مصر وجزء من نسيجها المترابط حفظ الله مصر، عزيزة ابية، وصان أرضها حرة كريمة “.

السيسي