أحمد السعدني: جلست مع شخص داعشي قبل "بطلوع الروح"

كشف الفنان أحمد السعدني كواليس مشاركته في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “بطلوع الروح”، مع منة شلبي وإلهام شاهين، ومن إخراج كاملة أبة ذكري.

أوضح السعدني في مداخلة هاتفية عبر إذاعة نجوم إف إم، أنه من عشاق فن المخرجة كاملة أبو ذكري، لذلك عندمت طلبته للعمل معها لم يتردد لحظة، ووافق قبل أن يقرأ العمل، قائلا: “لما طلبتني للشغل معاها وافقت بدون ما اعرف أي تفاصيل عن الدور والعمل ككل، ولما قرأت وعرفت تفاصيل الدور كان حماسي كبير جدا، مكنش فيه أي تردد”.

نرشح لك: تفاصيل مشاركة الفنان الشاب يوسف محمد في رمضان

تابع: “بالعكس ليا الشرف إني اشارك في عمل زي ده، لأن حتى على المستوى الشخصي العالم ده مكنتش اعرف عنه أي حاجة، في البداية مقعدتش مع استاذة كاملة، هي قالت لي مش هقعد معاك دلوقت، أنا هقعدك مع اتنين، أستاذ علاء ده من أهل الرقة كان عايش هناك، وشخص آخر من الدواعش.. قعدت معاهم كتير جدا واستفدت جدا من المادة المكتوبة والمصورة وهما كانوا معانا طول التصوير”.

وردا على الهجوم المبكر على المسلسل بمجرد طرح الأفيش، أكد أحمد السعدني أن هذا الهجوم كان موجها من لجان إلكترونية، قائلا: “الحملة والحرب كانت واضحة جدا لأن مفيش عمل بيتهاجم من صورة.. لذلك لما نزل من أول مشهد فرض نفسه بجودته”.

يعرض مسلسل “بطلوع الروح” يوميًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهد vip، ويشارك ببطولة المسلسل منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.