طارق الشناوي: الكبير أوي 6 مبهج وجاذب

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن عودة مسلسل الكبير أوي 6 بجزئه السادس، خلال موسم رمضان 2022.

قال الشناوي خلال لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج التاسعة على القناة الأولى، إن الجزء 6 من الكبير أوي مبهج وإيقاع الكوميديا به ناجح ولم يقع حتى الآن، مضيفا أن كل حلقة تتضمن أكثر من عنصر كوميدي، موضحا أن أحمد مكي بالرغم من أنه بطل المسلسل إلا أنه يفسح المجال لغيره من الفنانين لإبراز موهبتهم في الكوميديا مثل رحمة أحمد.

نرشح لك: سارة هجرس: نجاح الكبير أوي 6 فاق توقعاتي.. ومربوحة ليست بديلا لهدية


أردف أن المسلسل يحتوي على الخيال، موضحا أن مخرج العمل أحمد الجندي نجح في توظيف كل العناصر بشكل جيد خلال العمل.

تابع أن الفنانة رحمة أحمد لفتت الأنظار بشكل كبير في هذا الجزء، مستطردا أنها لم تدخل في مقارنة مع دنيا سمير غانم التي غابت عن هذا الجزء، فالجمهور فصل بينهما وهذا من أسباب نجاح العمل.

ويعود مكي بدرامته الشهيرة “الكبير قوي”، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمدة أحد القرى، والمحيطين به، وتغيب عن هذا الجزء دنيا سمير غانم التي شكلت مع مكي ثنائية ناجحة في الأجزاء السابقة، في دور “هدية” زوجته.

المسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.