رفضت أن تكون زوجة ثانية.. رد مبروك عطية على رحاب الجمل

محمد هيثم مبروك عطية

قال الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، إنه قرأ للفنانة رحاب الجمل، إنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، موضحًا أن هناك زاوية غائبة في حديثها.

أوضح “عطية” خلال مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، أن الزاوية الغائبة هي أن لا أحد يجبرها على أن تكون زوجة أولى أو ثانية، لافتا: “اللي يقوله عالم بصير مش ممثل، أنا أرفض، أرفضي يا أفندم لكن تعمميها أن كل واحدة ترفض تبقى زوجة ثانية، مين اللي قال، أنتي ترفضي مليون يوافقوا بناقص حضرتك”.

نرشح لك: مبروك عطية لمنتقدي محمد رمضان: هو سرقكم؟!.. والفنان يرد

تابع: “أرفضي محدش شريكك يا بت، محدش بيجبرك يا بت ده الدين.. وأنا أرفض الخيانة الزوجية، مبروك عطية قال مفيش حاجة اسمها خيانة زوجية في خيانة ربانية يحرق المسلسلات والأفلام والمعلومات التعبانة”.

أضاف: “لا أكراه في زواج ولا أكراه في طلاق.. ما قرأته من رفض امرأة أن تكون زوجة ثانية، لا أحد يجبرها على أن تكون زوجة ثانية أو تكون زوجة أولى.. مش هتخش النار ما أدام مش رافضة الزواج لعلة المشي البطال.. في واحدة تتمنى تبقى زوجة رابعة لواحد متزوج تلاتة المانع الشرعي اللي عند الرجل أن يبقى على زمته أربعة، في واحدة تعرف أن واحد متزوج تلاتة وتقول باقي له واحدة يارب أكون أنا”.

أردف: “في واحدة معشش في دماغها أنا زي الفريك محبش شريك، شوفوا جمال الدين مفيهوش إجبار، مش تقلك أوعى تتزوجي إلا إذا حسيتي إنك هتقومي من أحلى نومة تعملي له كوباية شاي وأنتي راضية، دي مش هتتزوج عمرها، أحلى نومة دي يعني دخلت في الغميق”.