مبروك عطية لمنتقدي محمد رمضان: هو سرقكم؟!.. والفنان يرد

سالي فراج

وجه الدكتور مبروك عطية، رسالة لمنتقدي الفنان محمد رمضان بسبب ما يتقاضاه من أجر على أعماله الفنية، وامتلاكه لطائرة خاصة.

قال “عطية” خلال فيديو له نشره على قناته بموقع “يوتيوب”، إن هناك زاوية غائبة عن الجمهور في النظر لما يمتلكه الفنان، مردفا: “مين نظر للفنان محمد رمضان على أنه شاب مصري شاف الويل، عشان ياخد دور يمثل فيه، وشقي وتعب ونجح وأخرتها فلوس، هو سرقكم، خد فلوسكم؟ أنا مبتكلمش عن حلال وحرام أنا بتكلم عن الزوايا”.

نرشح لك: هل خلع الأسنان في رمضان يبطل الصيام؟.. الإفتاء تجيب

أشار إلى أنه بدأ مسيرته من الصفر، وأنه إذا كان فنان من هوليود فلن ينظر له الجمهور في حياته. مضيفا: “إحنا عندنا زوايا ناقصة، لو مرجعنهاش هنتعمي، وهنزداد سوادا وحقدا وكراهية لكل اللي معاه 1000 جنيه”.

كما رد على أحد المنتقدين التي قالت إن هناك فنانين تأخذ 30 مليون جنيه في إعلان للتبرع بـ جنيه، وقال: “أنتي عايزة إللي بياخد الـ 30 مليون يتبرع بيهم كلهم ويشحت… وهو بياخد 30 مليون أو 30 مليار من شغله”.

موضحا أن الفنان يتقاضى مثلا 5 مليون جنيه ويأتي للقناة بإعلانات بـ 50 مليون جنيه، إذا المبلغ ليس كبيرا.

 

فيما رد الفنان محمد رمضان على الدكتور مبروك عطية وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”: “الدكتور مبروك عطية للأسف ما أسعدنيش الحظ إني أكون قابلت حضرتك أو اتعرفت شخصيا بحضرتك ولكن أنا أحد متابعينك، وعجبني جدا كلام حضرتك”.


كما كان قد أعلن الشيخ مبروك عطية، تعرضه لوعكة صحية، منذ أيام، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء.

قال “مبروك” خلال لايف عبر حسابه على “فيسبوك”: “قلبي تقل عليا..المهم دلوقتي وشي يبقى ناحية القبلة عشان أصلي العشاء.. إجهاد غير عادي وأنا مركب دعامات في القلب.. ربنا يعديها على خير، أسألكم خالص الدعاء”.