هاني البحيري: "كنت هتقتل بسبب تفصيلي للمحجبات"

قال مصمم الأزياء هاني البحيري، إنه قرر الابتعاد عن مجال الأزياء والاكتفاء بالتصميم للمحجبات فقط، وذلك بعد أول مرة ذهب فيها للحج.

أضاف “البحيري” خلال لقاء مع برنامج “سابع سما”، مساء الاثنين، مع راغدة شلهوب، المذاع عبر شاشة “النهار”، أنه تأثر بعد الحج وشعر بالرعشة، مضيفا: “نزلت سألت الشيخ اللي كان جاي معانا، قالي شغلك غلط وحرام ودخلك حرام وكل فلوسك حرام”.

نرشح لك: ليلى غفران: سامحت في الخيانة الزوجية

أشار إلى أنه كان في حالة يرثى لها بعد حديث الشيخ، مردفا: “لكن أداني نصيحة معرفتش أترجمها وقتها، قالي أعمل زي بائع السلاح.. أديها ما يغطيها مع الفستان وهي حرة تلبسه ولا متلبسوش يبقى خلصت ضميرك قدام ربنا.. ونزلت من الحج مقتنع بكلامه”.

لفت إلى أن بعد ضلك الموقف قرر التعامل مع المحجبات، وفي إحدى المرات كان يصمم فساتين لمجموعة من السيدات محجبات من عائلة واحدة، وواحدة منهن أخبرته بألا يخبر زوجها بأنه يصمم فستانا لها. مضيفا: “كنت هتقتل، زوج الست جه وقال لو في راجل في البيت هقتله.. وأمي دخلتله وقالتله أنا اللي بصمم، وأنا نطيت من الأوضة ودخلت الصالة وفضلت تحت الترابيزة ساعتين مستخبي، كأننا بنسرق أو بنعمل حاجة حرام”.

أوضح أنه كان ناوي أن يعمل فقط مع المحجبات ونيته ان يرضى الله عز وجل، وقرر بعد ذلك الموقف العودة للعمل بشكل طبيعي. متابعا: “جزء كبير من استمراري في الشغلانة دي إني بحبها”.