خبر

شاهد.. أميرة أديب تحتفل بنجاح مسلسل “مين قال” على طريقتها

احتفلت الفنانة الشابة أميرة أديب بنجاح مسلسلها الجديد “مين قال” الذي انتهى عرضه بالأمس، على إحدى القنوات الفضائية، ومنصة شاهد، على طريقتها الخاصة، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، فيديو مجمع لكواليس المسلسل مع فريق العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان السوري جمال سليمان، نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، إلهام صفي الدين، تاليف ورشة سرد تحت اشراف مريم نعوم، قكرة و سيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان.

نرشح لك: 9 تصريحات لمؤلف تتر “انحراف” و”دنيا تانية”.. أبرزهم عن عودة محيي وشيرين

وكانت أميرة ظهرت خلال الأيام الماضية بشكل متميز في مسلسل “نقل عام” امام الفنان محمود حميدة، حيث جسدت شخصية “نادية” ابنة الفنان محمود حميدة، التي تنتمي لأسرة متوسطة الحال، يتزوج الأب من أمرأتان الاولي ينجب منها فتاتان، و يتركها و يرحل، و الثانية ينجب منها 5 أبناء.

الجدير بالذكر ان أميرة حققت شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أولى أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “ولاد ناس” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل “تحقيق” الذي بدأ عرضه مؤخرا علي منصة watch it، مع الفنان احمد مالك و هدي المفتي، محمد أنور، و مجموعة من الوجوه الشابة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock