حمو بيكا: عمر كمال لم يساندني في أزمتي

سالي فراج

قال مطرب المهرجانات حمو بيكا إن الفنان عمر كمال لم يقف بجانبه في أزمته مع نقابة المهن الموسيقية وأزمة مرضه الأخير، موضحا أن “كمال” كان يسعى للحصول على مصلحته فقط.

أضاف “بيكا” خلال لقائه اليوم ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة “القاهرة والناس”، أن مصلحة “كمال” كانت في أن يظهر معه في فيديوهات أمام الجمهور ويتربح منها ويحصل على جماهير أكثر.

من جانبه برر مطرب المهرجانات حسن شاكوش لـ “كمال” ما فعله وقال إن كل شخص له ظروفه وحياته الخاصة مؤكدا على أن عمر كمال كان يقف بجانبه في أزمته.

أردف: “إحنا التلاتة عاملين شبه السمك لو طلعنا برة المية نموت”، لافتا إلى أنه من نصح “بيكا” بحذف آخر فيديو له والذي كان يتحدث فيه عن مشاكله مع “كمال”، ونصحه أيضا أن يرسل له على الواتساب، ولا يعرف الجمهور بمشاكلهم.

 

وكان قد كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، سبب الخلاف بينه وبين زميله حمو بيكا، والذي يعود لآخر أغنية جمعتهما.

قال “كمال” في لقاء مع تلفزيون “اليوم السابع”: “يا حمو ربنا يهديك عليا، وبلاش تكره الناس فيا، هو اختلاف في وجهات النظر.. ويا حمو عمرك ما مشيت ورايا وغرقت، وآخر أعنية بس سجلناها من زمان وقولتله بلاش ننزلها يا حمو دي قدمت، وأنا مش موافق على نزولها مش هتضفلي هو أضايق وأسهل حاجة عنده اللايف.. ويا حمو أنا بحبك جدا بس من بعيد لبعيد”.