روجينا تنتقم من لوسي في الحلقة 12 من "انحراف"

شهدت الحلقة 12 من مسلسل “انحراف” للفنانة روجينا، قيام حور بحرق القهوة التي تمتلكها فوزية “لوسي”.


الحلقة الـ 12 من انحراف

الحلقة الـ 12 من انحراف

وكانت بداية الحلقة الـ 12 مباراة تمثيلية، قدمها لنا المخرج رؤوف عبد العزيز، بين حور”روجينا”، و فوزية “لوسي”، والتي أكدت لحور على حسن معاملتها لهدير”تجسدها نانسي صلاح”، وهي مَن اختارتها لزوجها دبور ” يقدمه رامي الطمباري”، بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

الحلقة الـ 12 من انحراف الحلقة الـ 12 من انحراف

وحاولت فوزية، أن تجعل شخصية هدير شيطانا وهي الملاك في حديثها مع حور، حيث قالت إن هدير كانت ترغب في أخذ أطفالها وزوجها بعيداً عنها وترد معاملتها الحسنة بالإساءة، لكن حور لم تقتنع بحديثها وتعلم أن وراءها قصة لم تكتشف بعد.

نرشح لك: ملخص أحداث الحلقة 11 من “راجعين يا هوى” لـ خالد النبوي

ثم تنتقل كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز، إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية التي توجد فيها هدير، حيث تعود حور إلى المستشفى لتقابل هدير، وتسألها عن السبب الذي جعلها تهرب من بيت زوجها وأين اختفى أبنائها، وأنها تحتاج إلي تدليل لكي تصدق كلامها، وتخبرها هدير أنها قتلت أطفالها وقامت بتغطيتهم بمادة “البوتاس”، ومن بعدها تم دفنهم بواسطة زوجها دبور في الرشاح، كما يوجد كارت مسجل عليه كل التفاصيل.

وهنا تقرر حور الانتقام من فوزية فتقوم بحرق القهوة الخاصة بها عن طريق استخدام المولوتوف، وتدخل بيت فوزية بحثا عن الكارت الذي تحدثت عنه هدير، وذلك أثناء انشغالهم في الحريق وتفتش داخل شقتها حتى تجد “الكارت”.

وتنتهي الحلقة عند ذهاب حور الي منزل الزوجية الذي تعيش فيه مع زوجها الضابط شريف نوح” يقدمه أحمد صفوت”، وتقوم بفتح الكارات وعندها تجد فيديوهات مسجلة لتعذيب هدير، ثم يدخل عليها زوجها شريف، وهنا تنتهي الحلقة.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.