الأخيرة

ملخص أحداث الحلقة 11 من “راجعين يا هوى” لـ خالد النبوي

شدوى ممدوح  الحلقة 11 من راجعين يا هوى الحلقة 11 من راجعين يا هوى

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “راجعين يا هوى” العديد من الأحداث، حيث تمكن ”بليغ” و”طارق” من الامساك بالسائق”بلال”، واعترف لهما أن فرامل السيارة كانت مقطوعة يوم الحادث، والسبب وراء ذهابه للإسكندرية هو ”رؤوف”.

ذهبت ”داليا” لمقابلة ”رؤوف” لإعطائه نقودًا مقابل إعطائها بعض الأوراق، وعرض عليها أن يصحبوا فريقا واحدا ضد عائلة ”أبو الهنا” لكنها رفضت.

  نرشح لك: فاتن تقرر العودة لسيف… أبرز أحداث الحلقة الــ11 من “فاتن أمل حربي”

قررت ”فريدة” أن تتخلص من ذكريات ”بليغ” فذهبت إلى بيت الجد ”جابر” وأعطته صندوق يحتوي على كل هدايا ”بليغ” لها. أيضا طلب ”عبدالله” من ”عمرو” يد والدته ”شريفة” مقابل الوقوف بجانبه في وجه ابن عمه، ولكن والدته رفضت تماما.

بدأت ”ولاء” تعجب ب ”طارق”، وتتحدث عنه كثيرا مع صديقتها، وكذلك هو. بينما طلبت ”فريدة” الزواج من ”إحسان” لكنه طلب منها أن يصبحوا أصدقاء، مما دفعها إلى تكسير مكتبه كله.

وبالنسبة لمواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى فهي كالتالي:

قناة dmc: الساعة 9:25 مساء.
الإعادة: 9 صباحًا.

قناة cbc: الساعة 11:35 مساء.
الإعادة: 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً.
القناة الأولى المصرية: 7 مساء

جدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة “راجعين يا هوى”، وهو من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

الحلقة 11 من راجعين يا هوى

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock