أحمد صلاح حسني: أمير كراره لم يساعدني لدخول الفن

شدوى ممدوح أحمد صلاح حسني

نفى الفنان أحمد صلاح حسني، ما تردد حول مساعدة زوج شقيقته الفنان أمير كراره له لدخول مجال الفن، كما تحدث عن الفترة التي تلت اعتزاله للكرة.

أوضح “حسني”خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، أن “كراره” لم يساعده إطلاقا في الحصول على أي دور، وأنه لم يعمل معه فى بدايته، مشيرا إلى أنهم يضحكون على تلك الشائعات الآن.

   نرشح لك: أحمد صلاح حسني: لو يوسف الشريف شايف الفن حرام مش هيمثل

أضاف أنه لم يتأثر في حياته بأي إشاعات تُقال، فهو قبل أن يدخل عالم التمثيل كان لاعب لكورة القدم، لافتا: “التمثيل ممكن نعيد في عادي لكن في الكورة أنت بتلعب ماتش دلوقتي ولو أنت راس حربه لازم تجيب جون يا إما هتبقى مقصر قدام الناس”.

أكد “حسني” أنه كان محظوظ اجدا في بدايته، وخصوصا أن أول عمل له جمعه بالفنانة يسرا في مسلسل “شربات لوز”، موضحا: “حسيت إن بدايتي كنت محظوظ فيها جدا جدا لان أول مسلسل عملته كان شربات لوز، ودي كانت الفكرة لأنهم ديما بيقولوا أول طالعة ليك لازم تكون محظوظ فيها لانها بتكون فاتحة الخير”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني كانت في رمضان الماضي 2021، حين شارك في بطولة مسلسل “كوفيد 25” بطولة أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين.