عمرو أديب: مشكلة الجزيرة مع ياسر جلال وليس الاختيار

محمد هيثم

قال الإعلامي عمرو أديب، إن قناة الجزيرة ليس لديها مشكلة مع مسلسل “الاختيار 3″، ولكن مشكلتها مع الفنان ياسر جلال، فهم يكرهونه، موضحًا أن موقف قناة الجزيرة ليس ضد مصر أو ثورة 30 يونيو، ولكن ذلك بسبب كرههم للفنان ياسر جلال.

أوضح “أديب” خلال تقديمه لحلقة أمس من برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “MBC مصر”، أن قناة الجزيرة تصالحت مع مصر والعلاقات بينهم طيبة، ولكن المشكلة تكمن في الفنان ياسر جلال، لافتا إلى أنه إذا قدم أحدا غير الفنان ياسر جلال دور الرئيس عبد الفتاح لن تكون هناك مشكلة.

نرشح لك: تسجيل يعرض لأول مرة للمشير طنطاوي ومحمد مرسي في “الاختيار 3”

أضاف: “أوعوا تفتكروا أن موقف قناة الجزيرة ضد مصر أو ضد 30 يونيو، ولا مع الأخوان أبدا، الجزيرة اتصالحت معانا وكويسة جدا، هو ياسر جلال، الدور ده لو عمله حد تاني مكنش هيبقى في مشكلة، مثلا لو جبتوا أمير كرارة يعمل عبد الفتاح السيسي.. لكن الجزيرة من زمان عندها طار مع ياسر جلال بيكرهوه عمى”.

أردف: “حتى لو الناس اللي برا الجزيرة قالوا للجزيرة أن ياسر جلال ده كويس وإحنا خلاص علاقتنا معاه كويسة، لا الجزيرة دماغها هو هو، ياسر جلال مش قابلينه، ومهما عمل هتفضل في مشكلة مع ياسر جلال، لكن الجزيرة حلوين وكويسين ومفيش أجمل من كده ومواقفهم هايلة بصراحة”.

واصل: “دا وزير الخارجية كان هنا، وتمنى لنا الفوز في مباراة السنغال، أكتر من كده إيه؟ يبقى المشكلة فين ياسر جلال.. يومين وهجيبه، هيعملوا تقرير تاني عن إزاي المسلسل ده جيد وبيشوف بطولات وإرادة المصريين، بس هيفضل عندهم موقف من ياسر جلال”.

أبطال الاختيار 3
مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3
تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.