خبر

تسجيل يعرض لأول مرة للمشير طنطاوي ومحمد مرسي في “الاختيار 3”

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار 3″، فيديو حقيقي لزيارة قام بها الرئيس المعزول محمد مرسي قبل توليه رئاسة الجمهورية في يونيو 2012، بصحبة اللواء في ذلك الوقت عبد الفتاح السيسي، للمشير طنطاوي في مكتبه.

شدد مرسي خلال لقائه أنه في حال تغيير نتيجة الانتخابات، سيكون هناك اضطرابات في البلاد. قائلا: “النتيجة إذا تغيرت سيادة المشير، سيؤدي هذا إلى حالة من الاضطراب لا نعرف إلى أي مدى ستذهب”.

نرشح لك: أبرزها “الاختيار 3”.. المصور شريف مختار يحكي كواليس تصوير بوسترات 6 أعمال فنية

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock