مفاجأة في نهاية الحلقة الرابعة من "جزيرة غمام"

بدأ أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “جزيرة غمام” بقيام “عجمي” كبير الجزيرة، الذي يجسده الفنان رياض الخولي، بالبحث بنفسه عن قاتل “سندس” بعدما أخبرته “هلالة” التي تقدم شخصيتها الفنانة وفاء عامر، بأن السبب وراء قلة السمك في البحر هو مقتل سندس، حيث إنها قٌتلت ظلما ما جعل الله يعاقبهم بمنع البركة عن الجزيرة.

انكشف خلال الحلقة صلة “عجمي” بـ”هلالة” حيث إنه متزوج منها في السر، ولا يستطيع إخبار القرية بذلك.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام


ذهب “عجمي” في نهاية الحلقة لابنته التي تجسد شخصيتها الفنانة ميار الغيطي، ليعرف منها من الذي كانت تحبه صديقتها المقتولة، فبعد إلحاح منه وضغط، فاجأته بأنه “عرفات” الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، ليفزع “عجمي” عند سماع اسمه، وتنتهي الحلقة على ذلك.

وكان “عجمي” في بداية الحلقة منح “عرفات” غرفة يملكها على أرض مالحة على البحر، ليقيم فيها، إكراما لتربية الشيخ مدين، وعندما ذهب له تفاجأ بأن الأرض المالحة حول المنزل قد أنبتت، وعندما سأله متعجبا كيف ذلك، أخبره أنه من الله، وحاول “عجمي” الحصول على دفتر الشيخ مدين، ولكنه رفض.

في سياق آخر، بدأ “خلدون” الذي يجسده الفنان طارق لطفي في دس سمه في القرية، حيث بدأ بتعليم رجالها لعب القمار، وقد ظهر في مشهد آخر وهو نائم، ووضع على عينيه حجرين استطاع من خلالهما رؤية كل منزل بالقربة، لمعرفة ما يدور فيها، إلا منزل عرفات، حيث انبعث منه نورا ساطعا عجز بعدها عن الرؤية.

الحلقة الرابعة من جزيرة غمام

الحلقة الرابعة من جزيرة غمام