بعد تعاونهما في "العارف".. أحمد عز وكارمن بصيبص في إعلان اتصالات

أحمد عز وكارمن بصيبص في إعلان اتصالات
محمد هيثم

طرحت شركة اتصالات لخدمات الإنترنت والهاتف المحمول إعلانها الخاص بالحملة الدعائية لـ رمضان 2022، بمشاركة الفنان أحمد عز، والفنانة كارمن بصيبص، وذلك بعد بتعاونهما في فيلم “العارف”.

ظهر أحمد عز خلال الإعلان، وهو نجم مشهور بينما الفنانة كارمن بصيبص، ظهرت بشخصية مذيعة، ويقع “عز” في حبها منذ النظرة الأولى.

نرشح لك: شاهد.. تامر حسني مع 5 فنانين في إعلان بنك الطعام المصري

 

ويغني الفنان عزيز مرقة أغنية الإعلان، ليصف حالة الحب في بين “عز” و”بصيبص”.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

أول ما العين
شافتك أنتي
حبتك أنتي
في لحظة اتمنيت
تكوني ليا
عشانك راح أكون
مليون فرصة
خليني أحبك
راح أحبك حب
أقوى قصة حب

وكأن الكون صدق فيا
أو حاجزك ليا
100 سكة هتوصل بيكي وبيا
في كل الوشوش أنا وهي
100 أغنية 100 قصة ودنيا بتوعد فيا

لو كل العالم يقف بيني وبينك يوم
همشي عكس الريح
في سيناريو.. وتاتي
دايما عجباني
ودايما أنتي بحبك أنتي
بحبك أنتي بحبك أنتي
بحبك أنتي بحبك أنتي
بحبك أنتي

 

في سياق آخر كان الفنان أحمد عز، قد كشف عن تفاصيل وأحداث مسلسل “الاختيار 3″، من بطولته هو والفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد السقا، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022، موضحًا أن مشاهد المسلسل مأخوذة من أحداث حقيقة، وهذا ما يعطي المسلسل مصداقية كبيرة.

تابع “عز” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “عيشوا معنا رمضان 2022” مع الإعلامية لمياء غالب، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، أنه سعيد جدا بالمشاركة بالعمل مع فنانيين كبار مثل كريم عبد العزيز وخالد الصاوي، وياسر جلال، وأحمد السقا، لافتا: “الاختيار بيعمل حالة في الشارع، حالة من الوطنية والالتفاف القومي حوالين بلدنا وعروبتنا”.

أضاف أن الفن والدراما تعكس ما هو موجود بالشارع، مشيرا إلى أن البلاد العربية بلاد كبيرة ولها تاريخ قوي ولكن قد تمر بفترات عصيبة، ولكنها تخرج من هذه الفترات منتصرة، موضحًا: “بنمر بمشاكل وعقبات لكن بنقوم وبنقف على رجلينا، الدراما بتوري للناس اللي حصل، وإحنا مش دورنا نقول ده صح وده غلط، إحنا دورنا ننقل الحقيقة زي ما حصلت، والناس هي اللي تقرر”.

أوضح: “أحداث الاختيار تختلف عن أحداث هجمة مرتدة، بس كله بيدور في الفترة ما بين 2011 إلى 2013، ونقدر نقول أن هو امتداد، أنا ليا تجارب كتير في الأعمال الوطنية، لأنها بتعمل حالة مهمة جدا في الشارع بتعمل حالة من الالتفاف الوطني وإحنا محتاجين لده”.

أردف: “إحنا هنفضل نصور لحد نص رمضان، وشهر رمضان كله خير وبركة وراحة نفسية، حالة نفسية بتحصل في الوطن العربي كله، يارب نستغلها في الأحسن ونعمل حاجات الناس ترضى عنها، عشان ربنا يرضى عنها”.