شاهد.. كريم عبد العزيز والطفلة ريما مصطفى في إعلان "مدينتي"

طرحت مجموعة طلعت مصطفى، إعلانها الجديد لمدينة “مدينتي”، بمناسبة شهر رمضان الكريم، بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز والطفلة ريما مصطفى.

الإعلان سيتم تقسيمه لعدة فيديوهات مختلفة، سيتم طرحها طوال شهر رمضان الكريم، تحت عنوان “حكايات كريم في مدينتي”.

نرشح لك: انتحار على الهواء وانفعالات نفسية.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “لايف شو”

ظهر “كريم” خلال الإعلان وهو يحاول مساعدة “ريما” على تحسين حالتها المزاجية لتصوير الإعلان، من خلال أخذها في جولة ترفيهية بالمدينة.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز، يشارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل “الاختيار 3″، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد السقا، والفنان أحمد عز.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.