برومو

شاهد.. صراع الإخوة في برومو مسلسل “انحراف”

برومو مسلسل انحراف
طرح المخرج رؤوف عبد العزيز، التيزر الثالث لمسلسله الجديد”انحراف”، الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، تمهيدا لعرض المسلسل في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

وحمل الإعلان الدعائي الثالث لمسلسل “انحراف” بين طيات مشاهده واحدة من أهم الصراعات الاجتماعية التي بدأت منذ بدأ الخليقة، حيث سلط الضوء على صراع الإخوة والأشقاء.

نرشح لك: محمد محيي يكشف تفاصيل تتر مسلسل “انحراف”

 

وزادت حالة الغموض حول أحداث المسلسل، بعد ظهور سميحة أيوب في البرومو في مواجهة وصراع مع شقيقها ضمن الأحداث (عبد العزيز مخيون)، بينما ظهر الفنان محمد مهران، في لقطة أخرى مرددا: «أيوة الضفر بيطلع من اللحم».

واحتوى الإعلان الترويجي للمسلسل على مشاهد الحركة (الأكشن) والتراجيديا التي تميزت بها نجمة العمل روجينا، ليبرز المسلسل تنوع التيمات الدرامية خلال الأحداث التي ستعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

مسلسل “انحراف” مأخوذ عن أحداث حقيقية، وتدور الأحداث في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، حيث يصطدمون بطبيبة نفسية، والتي تُجسدها النجمة روجينا، لتُقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا، بطولة مسلسل “انحراف”، عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock