تفاصيل الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح

نشر رامي عباس وكيل أعمال اللاعب المصري محمد صلاح، صورة تجمعه بالأخير في أحد المطاعم، وظهر صلاح متخفيا أثناء تناول الطعام، لكن ظهر إلى جانبه كتاب “صباح استثنائي كل يوم” للكاتب ديمون زهاريادس، في الطبعة الصادرة عن دار دوّن للنشر والتوزيع، ومن ترجمة دينا المهدي.

كتاب “صباح استثنائي كل يوم” هو الأكثر مبيعا على موقع أمازون في مجال الأعمال الفكرية والتنمية الذاتية، إذ يتناول كيفية مضاعفة إنتاجيتك وكيف تفجر طاقتك وتجعل حياتك استثنائية كل صباح.

نرشح لك: محمد صلاح: لو مت دلوقت هكون زرعت الأمل في الناس

الكتاب يوضح أن أغلب الناس لديهم ٧ سلوكيات شائعة تزيد من احتمالية التوتر والكسل وقلة الإنتاجية. ويكشف ١٠ طرق علمية تم اختبارها عمليًا وأثبتت فعاليتها يمكنها أن تغير يومك إلى الأبد ليكونَ صباحك استثنائيًا.

يشير ديمون زهاريادس في كتابه إلى أن أغلب الأشخاص الناجحين يعتمدون على روتين صباحي منتظم يزيد من إنتاجيتهم ويعزز فرص النجاح بشكل كبير، لذلك يوضح في الكتاب طرق النوم السليم والصحي، فضلا عن طرق مجربة لتقليل التوتر والأرق والتخلص من مشاكل السهر وعدم القدرة على النوم.

الكتاب بمثابة دليلُ عملي للخطة الصباحية التي تساعدك على بداية يومك بنشاط وحماس وفاعلية، وتضاعف التركيز وتقضي على التوتر لتبدأ اليوم بأكبر طاقة ممكنة. كما يكشف خطط بعض المشاهير والمديرين الناجحين في إدارة الصباح وإنجاز المستهدفات ومدى تأثيرها.

لذلك يعد كتاب “صباح استثنائي كل يوم” لديمون زهاريادس، مهما للمديرين والموظفين والطلاب وربات البيوت وأصحاب العمل الحر والرياضيين، وكل من يسعى لإعادة تخطيط يومه بطريقة سهلة وتم تجريبها وأثبتت نجاحها وفاعليتها مع الكثير من الأشخاص.