رمضان 2022.. برومو مسلسل "بطلوع الروح"

برومو مسلسل بطلوع الروح
محمد هيثم

طرحت قناة “MBC مصر” البرومو التشويقي لمسلسل “بطلوع الروح”، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويتضح من خلال البرومو أن الفنانة منة شلبي متزوجة من “كرم” وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد حاتم، والذي كان مديرا لأكبر شركة إعلانات ودعاية في مصر قبل أن ينضم لتنظيم داعش الإرهابي، وتظهر الفنانة إلهام شاهين خلال البرومو وهي تقول: “إننا هنا اليوم لنقيم عدل الله ونعلي كلمة الحق”، ليتضح أنها أحد الشخصيات القيادية في تنظيم داعش.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

“بطلوع الروح”، تدور أحداثه حول “روح” التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها “روح” مما يعرضها لمواقف قاسية.

المسلسل من بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد داود، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وسوف يعرض في الجزء الثاني من رمضان حيث إنه 15 حلقة فقط.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض