مادلين طبر: لم أخبر أحد في مصر بعملي كمذيعة لهذا السبب

كشفت الفنانة مادلين طبر، أنها كانت تحلم بتجسيد دور رئيسة التحرير، نظرًا لأنها تحب مهنة الصحافة التي عملت بها أثناء دراستها للإعلام، حيث عملت في البداية كمترجمة مقالات، ومن ثم كصحفية بعد التخرج، لذلك فهي سعيدة بدورها في “حبر سري”.

أضافت “طبر” خلال حوار لها مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المذاع على قناة “cbc”، وتقدمه كل من منى عبدالغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، أن الصحافة في زمن عملها بها كانت الصحافة الورقية، لافتة إلى أنها تعشق رائحة الورق.

نرشح لك: سبب رفض عمر الشريف تجسيد مادلين طبر دور زوجته في “حنان وحنين”

أردفت: “اشتغلت مترجمة مقالات إنجليزي عربي وأنا في الجامعة، وبعدها اشتغلت صحافة في أكتر من مكان، والزمن بتاعنا كان صف المقالات في المطبعة وريحة الورق اللي بعشقها، بعدين الصحفي مبيبطلش صحافة، مفيش صحفي خد قلم وكتب مقالة يعرف يبطل، القلم بيتزرع بين صوابعك، وبيفضل عنده الحس الصحفي، فأنا بعشق دور الصحفية أو المذيعة لأنها حتة من قلبي بعشقها”.

استطردت قائلة، إنها حاربت المذيعة في بداياتها في الفن، معلقة: “كل أما حد يتكلم يقول دي مذيعة إيه اللي خلاها تمثل، عشان كده لما جيت مصر موتها، مخلتش حد يعرف إني مذيعة”، مضيفة أنها أخرجت المذيعة التي كانت منذ عامين بتقديمها البرامج مرة أخرى.