شاشة

رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل “ملف سري”

تفاصيل مسلسل ملف سري
محمد هيثم

كشف محمود حجاج، مؤلف مسلسل “ملف سري” من بطولة الفنان هاني سلامة المقرر عرضه في رمضان 2022، تفاصيل المسلسل، وقال إنهم يقومون بعمل يحترم المشاهد وأنهم راجعوا الفكرة أكثر من مرة للخروج بأفضل شكل لها.

أضاف “حجاج” خلال اتصال هاتفي في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة” وتقدمه الإعلامية لبنى عسل مساء اليوم، أن رسالة العمل ستكون واضحة جدا، متابعا أن قصة المسلسل تدور في عام 2013 وتتحدث عن ظروف البلاد الاقتصادية والاجتماعية، فهو يوضح الفرق بين ما كنا عليه في عام 2013 وما وصلنا إليه الآن.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022


تابع أن المسلسل يناقش قضايا غسيل الأموال ورجال الأعمال الفاسدين في البلاد، مشيرا إلى أنهم يحاولون توضيح ما حدث في عام 2013 دون التطرق لمشاهد تُرهق الناس من مشاهدتها، موضحًا أنهم يكشفون الفساد وما كان يحدث في الغرف المغلقة وكذلك مواجهة القضاء والشرطة والشعب والإعلام.

أوضح: “بنحاول نعمل كل ده من غير ما نروح لمشاهد تفكر الناس بحاجات هي مش حباها وكل واحد بيتعامل بسلاحه، وإحنا بنحاول نوصل للناس التأثير اللي حاصل دلوقتي عن طريق الدراما والناس لما تشوف المسلسل هتعرف قد إيه إحنا في نعمة كبيرة جدا وفي أمان واستقرار”.

مسلسل “ملف سري” يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock