حمادة هلال: ماليش منافس.. وحماقي يمكنه تحقيق نجاح عمرو دياب

قال الفنان حمادة هلال، إنه يرى أن الفنان محمد حماقي يمكنه أن يصل إلى مكانة عمرو دياب الحالية بعد 20 عاما من الآن.

أضاف “هلال” خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم: “محمد حماقي مركز في حاجة واحدة بس.. عمرو دياب لما لاقى التمثيل ممكن ياخده من الغنا بعد عنه.. حماقي مركز في خط واحد ودا ميعملش حالة تشتت.. والجمهور بيتغير في كل فترة فميحصلش تشتت أنت مطرب ولا ممثل”.

نرشح لك: سبب تغيير حمادة هلال لكلمات أغنية “مسطول” في الحفلات

أشار إلى أنه لا ينافس أحدا على الساحة الفنية بل ينافس نفسه، مضيفا: “أنا ماليش منافس.. وأنا منافستي الوحيدة هي حمادة هلال، لأن لو هراقب الناس هيبقى أنا ميت نفسيا.. ونمبر 1 دا بتاع الناس هما يحطوك في الحتة دي، والأجمل الناس تحطك في حتة لوحدك.. لذلك عندي جرأة في الاختيارات”.

لفت إلى أن تلك النقطة تجعله يمتلك جرأة في الاختيارات والأغاني التي يقدمها تجعله مميزا بها، مشيرا إلى أن المحطات في حياة الفنان هي التي سيتم ذكرها بعد رحيله.

يذكر أن الفنان حمادة هلال يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “المداح” المقرر عرضه في رمضان المقبل على منصة شاهد VIP وقناة mbc مصر، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.