سبب تغيير حمادة هلال لكلمات أغنية "مسطول" في الحفلات

قال الفنان حمادة هلال، إن الأعمال التي يندم على تقديمها ينساها تماما ويعتبرها صفحة وانطوت ولا ينظر لها مرة أخرى.

أضاف “هلال” خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مع أسما إبراهيم، أنه لا يحب شخصية في فيلم “مستر أند مسيز عويس”، لكن الفيلم حقق نجاحا وكانت أغنياته ناجحة، لكنه كان يُفضل عدم “الأفورة” في تقديم الشخصية كما ظهرت بنفس طريقة كلامها، لكنه احترم رغبة المخرج والذي كانت رؤيته صحيحة إذ أن الفيلم أعجب به الناس.

نرشح لك: رامي صبري: كان نفسي أخويا يكون عايش

أشار إلى أنه يحب فيلم “عيال حبيبة” أكثر من فيلم “العيال هربت”، لذلك قرر تغيير اتجاهه في تلك الفترة والذهاب لعمل مختلف بعيدا عن ذلك النمط. وعن أغنية “مسطول” التي قدمها في فيلم “العيال هربت”، قال: “نجاحها كان مفرحني، لحد ما شوفت بعنيا مشهد زمان طفل صغير كان بيغني الأغنية لحد ما جه عند (عيلة واطية ونصابة)، راح أبوه ضاربه.. وأنا قولت فعلا الراجل دا عنده حق، والموقف دا خلاني أغير كلمات الأغنية لـ(عيلة مليانة طيابة).. ومبرضاش أغنيها في الأفراح لأنها ممكن تكون كمين، لكن أنا بحب الأغنية وهي ناجحة”.

يذكر أن الفنان حمادة هلال يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “المداح” المقرر عرضه في رمضان المقبل على منصة شاهد VIP وقناة mbc مصر، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.