رامي صبري: كان نفسي أخويا يكون عايش

خالد أسامة

قال الفنان رامي صبري، إنه تمنى لو كان شقيقه “كريم” بجانبه في الوقت الحالي من حياته، أو بقى معه وقتًا أطول قبل أن يتوفى، كما تمنى الصبر لأمه وأبيه وأشقائه بسبب وفاة شقيقه المفاجئة قبل شهور.

تابع “صبري” خلال لقاء في برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس على قناة “cbc” مع الإعلامية منى الشاذلي: “كنت أتمنى كريم أخويا ميكونش في حتة تانية، ميكونش توفى وظروفه كانت كدا، كان نفسي يكون معايا أو يكون عايش طول الحياة، خسرناه على المستوى الشخصي، ربنا يصبر أمي وأبويا، هي دي الدنيا وهي دي الحياة، لكن ربنا عايز كدا”.

نرشح لك: شاهد.. تأثر دعاء فاروق بسبب بكاء طفلة على الهواء

 

كما نصح الشباب بضرورة التركيز على حياتهم وعملهم في الوقت الحالي، كما شدد على أهمية اختيار أصدقائهم بشكل جيد والابتعاد عن أصدقاء السوء، وعلى الاهتمام بصحتهم.

في سياق آخر، تمّنى الصحة والخير لوالده ولوالدته، كما وجّه رسالة شكر لجماهيره جراء دعمهم له في تلك الأيام، كما وجه رسالة لأبنائه متمنيًا أن يهتموا بتعليمهم في تلك الفترة، مؤكدًا دعمه هو وزوجته لهم في كل جانب من جوانب الحياة.

اختتم رامي صبري حديثه، برسالة موجهة لزوجته، قائلاً: شيرين ست جدعة جدًا، زوجة أصيلة وبتاخد بالها من بيتها وزوجها وأولادها، مش ست متدلعة، هي أصيلة وأنا بحبها جدًا”.

رامي صبري