بعد نجاحها.. مسلم يكشف كواليس أغنية "اتنسيت"

خالد أسامة

كشف المطرب “مسلم” كواليس أغنيته الشهيرة “اتنسيت”، التي تخطت 180 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، موضحا أنه بدأ كتابتها في عام 2014، لكنها ظلّت مجرد “مسودة” حتى عام 2019، حيث كان قد حذف عدد من أغنياته في ذلك الحين وتوقف عن الغناء مؤقتًا، قبل أن يعود للغناء مرة أخرى في 2020.

أكد “مسلم”، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة “CBC”، أن إيهاب السرجاني، منتج فيلم “عروستي”، قد تحدث معه عن أغاني للفيلم، فأرسل له “مسلم” أغنيتين بعيدًا عن “اتنسيت” في بداية الأمر، ولكن “السرجاني” تردد بشأنهما، حتى قرر أن يرسل له أكثر من 7 أغاني، قبل أن يختار منهم “السرجاني” ثلاث أغاني، واستقروا في النهاية على “اتنسيت” لتكون جزءًا من الفيلم.

نرشح لك: اتهام مسلسل “البحث عن علا” بالسرقة بسبب أغنية

في سياق آخر، أكد “مسلم” أنه في عام 2011 كان يغني في بعض الأفراح الشعبية، حتى يكتشف الموهبة الغنائية له، واستمر لفترة على ذلك الوضع، قبل أن يبدأ في نشر الأغاني فعليًا في عامي 2014 و2015.

وردًا على سؤال منى الشاذلي حول إذا ما كان يتوقع أن تحقق الأغنية هذا النجاح الكبير، أوضح “مسلم” بأنه لم يكن يتوقع هذه الأرقام أبدًا، بل كان يتوقع نجاح الأغنية بصفة عامة، أما هذا النجاح الاستثنائي وتلك النقلة النوعية التي حققتها الأغنية، فلم تخطر على باله.

تابع: “لما شوفت الأغنية لأول مرة في الفيلم، حسيتها كئيبة وحزينة أوي بصراحة، أكيد كانت حلوة بس كانت كئيبة زيادة وكان ممكن تبقى أخف شوية، الناس لما بتسمعها بتتأثر وبتعيط”.