اتهام مسلسل "البحث عن علا" بالسرقة بسبب أغنية

اتهم الشاعر علي سلامة فهمي، فرقة “دعسوقة” إحدى الفرق الغنائية التي استعان بها صناع مسلسل “البحث عن علا” الذي عُرض على منصة نتفليكس، بسرقة أشعاره.

كتب “سلامة” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “كلام كتير من أشعاري بيتم التعامل معاه على أنه ملوش صاحب، في باند لحن وعزف ولعب وغنا قصيدة حالة كده.. كلمتهم اعتذر الملحن قلت له مفيش مشكلة طالما مش بشكل تجاري”.

نرشح لك: آيسل رمزي: دوري في مسلسل “البحث عن علا” عكس شخصيتي


تابع: “لكن بالصدفة بتفرج علي مسلسل (البحث عن علا) وجدت استخدام مقطع تاني من الكلام لنفس الباند.. كده بقي يبقى سطو.. مش كده ولا إيه”.

يشار إلى أن مسلسل “البحث عن علا” عُرض الشهر الماضي على منصة “نتفليكس”، واستخدم عدة أغاني لفرقة “دعسوقة” الغنائية.

والمسلسل يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

يذكر أنه كان قد بدأ عرضه بداية من يوم 3 فبراير، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور التى تلعب دورها النجمة هند صبرى، حيث تواجه “علا” تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.