لميس الحديدي: "عديت سن الـ 50 ومش حاسة شكلي اتغير"

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن المجتمع ينظر للنساء لمن هن فوق الخمسين نظرة مختلفة عن الأربعينات، وكأن العمر انتهى، لذا قررت أت تخصص الحلقة للتحدث عن الحياة بعد الخمسين، وكيف ينظر المجتمع الشرقي للمرأة بتنصيفات مرتبطة بعمرها.

وأضافت خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على فضائية “ON E”، مساء أمس الأحد، وتابعت: “باعترف قدام الناس كلهم، أيوه أنا عديت سن الـ50، هل ده آثر عليا؟ مش عارفة”.

نرشح لك: ميمي جمال: والدتي رفضت زواجي من حسن مصطفى

وأكدت لميس الحديدي أن أسلوب حياتها لم يتغير بعد تخطيها سن الـ50، قائلة: “أنا بالبس نفس اللبس، باخد بالي من وزني وشكلي، السن بالنسبة لي مجرد رقم مابحسش به”.

وأوضحت أنها لا تهتم بالتقدم في العمر والاقتراب من سن الـ60 طالما كانت بصحة جيدة، وأضافت: “عمري ما فكرت في القصة دي، وأي حد يسألني بقوله عادي جدا، دون خوف أو قلق”.

وأشارت الحديدي أنها لا تشعر بأي تغيير في نمط حياتها على مدار السنوات، مردفة: “شكلي دلوقتي زي شكلي قبل كده أو بعد كده، المهم أنني أكون بصحة جيدة”.

وأكدت أن موضوع التقييم حسب السن لا ينطبق على الرجال في مجتمعنا، والحقيقة إن المرأة تستطيع أن تعمل وتكون جميلة مهما كبرت في السن، لأن السن ليس معيارًا للحكم عليها.

لميس الحديدي