ميمي جمال عن دور منى زكي في "أصحاب ولا أعز": سوء اختيار

محمد هيثم

قالت الفنانة ميمي جمال، إن الناس ليس لها الحق في الهجوم على الفنان، ولكن حقها الاعتراض، واصفة دور الفنانة منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز” سوء اختيار.

تابعت “جمال” خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” مساء اليوم المذاع على قناة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أن منى زكي فنانة جيدة جدا وممتازة، ولكن لكل جواد كبوة، فهي لم تفكر جيدا قبل اختيارها لهذا الدور، أو فكرت في الأمر بشكل حضاري ومتفتح، لم نصل له إلى الآن.

نرشح لك: بعد أزمة “أصحاب ولا أعز”.. علا رامي تدافع عن منى زكي

 

أضافت: “هي ممكن مفكرتش كويس أو خدت الموضوع بشكل حضاري قوي ومنفتح قوي، وإحنا لسه موصلناش لدا، فتلاقي في ناس مستغربة وناس واخدة من شكل فني، والفيلم دا اتعرض في كل حتة، وكل بلد ليها عاداتها وتقاليدها وإحنا ممكن متقبلناش دا صعب على الإنسان أنه يفكر في حاجة زي كده”.

أردفت: “لما اتعملت عمارة يعقوبيان الناس قالت إزاي ومش إزاي، مع أنه مشهد في فيلم فيه حدوتة تانية خالص، إنما في أصحاب ولا أعز تحسي أن في كتير لغبطة، ننسى الموضوع ده ونتفرج عليها إن شاء الله في أعمال أحسن تانية”.

 

ميمي جمال

جدير بالذكر أن “أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة، في أول تجاربه الإخراجية.

تدور أحداثه حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة ترفيهية، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة التي تأتي لهذه الهواتف على مرأى ومسمع من جميع الحاضرين على طاولة العشاء.