أحمد زاهر: أول مرة أمثل طلعت "بقفايا" في "ذئاب الجبل"

تحدث الفنان أحمد زاهر عن بداياته في مجال التمثيل، موضحا أنه كان يتمنى منذ صغره أن يصبح إما ضابطا أو ممثلا.

أوضح زاهر خلال حواره مع الفنان أمير كرارة، في برنامج “سهرانين” على قناة ON، أنه بعد ذلك احترف التمثيل ولكن بدايته مع المهنة كانت أثناء دراسته في المرحلة الثانوية.

نرشح لك: مهند حسني ينضم لمسلسل “ملف سري”

 

قال: “أول مرة مثلت كنت في ثانوية عامة وكان مشهد وحيد في “ذئاب الجبل” متصور فيه بقفايا، كنت عامل صعيدي وقلت جملتين؛ والمخرج مجدي أبو عميرة بعد المشهد قالي على فكرة انت هييجي منك”، مضيفا أنه يعتبر هذه البدايات في مشواره الفني فخرا له كونها تضمنت اجتهادا منه وإصرارا على التقدم في مهنة التمثيل وعالم الفن إلى أن وصل إلى مكانته الحالية.

ويبث برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

كان الفنان أحمد زاهر، قد أعلن عن موعد عرض مسسلسله الجديد “سوشيال” الذي يتصدر بطولته والفنانة ميرنا نور الدين.

كتب “زاهر” عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “مسلسل سوشيال إن شاء الله.. استنونا علي قناه الحياة الحمرا يوم السبت القادم الساعة 9 مساء وعلى منصه viu.. ويا رب يعجبكم.. مسلسل سوشيال تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج ايما لاين”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة. المسلسل من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، تأليف محمد جلال، وإنتاج شركة إيمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.