سبب عدم زواج علاء ولي الدين

كشف معتز ولي الدين عن سبب عدم زواج شقيقه الفنان الراحل علاء ولي الدين، الذي توفي عن عمر ناهز 39 عاما ونصف.

قال معتز خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON، إن علاء هو من كان يعزف عن الزواج بسبب شعوره بأنه سيموت وهو صغير في السن، وبالفعل مات في شبابه، مشيرا إلى أن علاء أفصح للفنان محمد هنيدي قائلا له: “أنا هموت بدري”.

نرشح لك: “بنفس حالته”.. شقيق علاء ولي الدين يكشف تفاصيل نقل جثمانه


أردف أن شقيقه علاء عاش قصص حب متعددة سواء كانت من الطرفين أو من طرف واحد وبعضها من داخل الوسط الفني والبعض الآخر من خارجه، لافتا إلى أنه في إحدى المرات أخذ الخطوة بالفعل وذهب مع والدته لزيارة منزل العروس وكانت من خارج الوسط، ولكنه تراجع أيضا بعدها ولم يكمل الأمر.


الجدير بالذكر أن الفنان علاء ولي الدين توفي يوم 11 فبراير عام 2003، وكان أول أيام عيد الأضحى، حيث كان قد ذهب إلى النوم بعد أداء صلاة العيد وتوزيع لحوم الأضحية، وتعرض إلى ذبحة صدرية خلال نومه وفشلت محاولات إنقاذه، وتوفي عن عمر ناهز 40 عاما.

في سياق منفصل، كشف معتز ولي الدين تفاصيل نقل جثمان أخيه علاء لدفنه مع باقي عائلته؛ موضحا أنهم وجدوا جثمانه كما هو بنفس حالته.

قال إن سبب نقل جثمان شقيقه هو دفنه في مقبرة بعيدة عن المقبرة التي دفنت فيها عائلته التي تضم والده الراحل الفنان سمير ولي الدين وكذلك والدة شقيقه.

أردف معتز ولي الدين أنهم استخرجوا جثمان علاء قبل عامين ليجدوه كما هو، موضحا أن السبب العلمي لبقاء الجثمان على حالته كما أوضحه الطب الشرعي؛ هو نوع “التربة” التي كان قد دُفن بها.

نفى معتز ولي الدين ما تردد من أخبار وقتها عن بيعهم للمقبرة نافيا أن يكون هذا هو سبب نقل جثمان شقيقه، معبرا عن استيائه من تلك الأنباء.

علاء ولي الدين