إلهام شاهين: سأقاوم الهجوم عليّ حتى الموت

محمد هيثم

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها ستظل تقاوم الهجوم عليها حتى تموت، مشيرا إلى أنها لا تلتفت إلى الهجوم ولا تتابع وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ذلك يعيق نجاحها.

تابعت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على “قناة الحدث” اليوم ويقدمه الإعلامي سيد علي، أن الناس الذين يهاجمونها على مواقع التواصل الاجتماعي يفعلون ذلك بغرض التسلية، موضحة أنهم لا يقولون رأيهم عن وعي أو دفاع عن مبدأ.

نرشح لك: في عيد ميلادها.. رسالة شيرين عبد الوهاب لـ أحلام

 

أضافت أن غالبية من يهاجمون الفنانين لم يشاهدون أعمالهم، لافتة إلى أنها هوجمت عندما قالت إنها ستفعل فكرة فيلم عن زنا المحارم، كما يوجد أعمال كثيرة يتم الهجوم عليها ولم يراها أحد ممن يهاجموها.

أوضحت أن الخلط بين شخصية الفنان وبين الدور الذي يقوم بتقديمه يعد جهلا وكارثة، موضحة أن النجاح والصدق يكمن في توحد الفنان مع الشخصية، فينسيك شخصيته الحقيقة.

كانت الفنانة إلهام شاهين، قد قالت إنها حزينة جدا بسبب ما يحدث من جدل حول فيلم “أصحاب ولا أعز” ، مشيرة إلى أنه فيلم مهذب ولا يوجد به لمس أو ألفاظ خارجة.

تابعت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” مساء أمس المذاع على شاشة “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن الصادم في هذا الفيلم هو الجرأة في الحوار، فكل شخص يكشف عن سر يخفيه عن أصحابه. موضحة: “الناس اللي بتقول فيه مشاهد جنسية دول متفرجوش على الفيلم، ده فيلم كله بيدور على سفرة ناس بتأكل وبتلعب مشاهد إيه اللي في الفيلم دا مفيش حد بيلمس إيد التاني”.

أضافت: “اللي عامل اشتراك في نتفليكس أكيد بيشوف أفلام أجنبية، وأكيد فيها إباحية وممكن البطل والبطلة يطلعوا عراة تماما، يعني بتشوف ده وموافق عليه بدليل أنك عامل اشتراك في نتفليكس فإيه المشكلة أنك تسمع حوار صادم شوية في فيلم بينطق باللغة العربية، لو مسكنا الحاجات اللي في حياتنا وبتتكتب على السوشيال ميديا هنقول مصايب، زي البنت اللي لسه منتحرة بسبب الصور اللي اتركبت ليها مش هي دي أخلاق بعض الناس”.

أردفت: “الفيلم فيه إيه؟ خيانة زوجية وواحد مثلي، مفيهوش حاجة للي شافوه، أما اللي مشافهوش وبيطبلوا فده شئ بقى مقرف وزيادة، ومجلس الشعب ماله ومال نتفليكس دي قناة أمريكية وده فيلم إنتاج لبناني أنتوا مالكم، وأنا بشوف أن ده مجتمع منافق لأن اللي مشترك في نتفليكس عارف أنه هيشوف أفلام فيها جرأة وإباحية لأنها أفلام أمريكية”.

أشارت: “الفن بقى ملطشة، هو اللي بيقول الحوار منى زكي ولا الشخصية، يعني أنا عملت فيلمي الأخير (حظر تجول) عن زنا المحارم نجيب الراجل اللي عمل دور الأب وعمل علاقة مع بنته ونحاكمة، أنا لو عملت دور واحدة تاجرة مخدرات هيحاكموني عشان أنا بتاجر في المخدرات”.

أردفت أن الفيلم محترم جدا ويقدم سينما حقيقة وقُدم بعدة لغات، ولا يوجد بلد عربي اعترض على الفيلم غير مصر.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل