برومو

شاهد.. برومو حلقة محمد أبو جبل مع منى الشاذلي

يحل محمد أبو جبل حارس منتخب مصر ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء.

نشرت منى الشاذلي على حسابها عبر إنستجرام برومو الحلقة، التي يتحدث محمد أبو جبل خلالها عن اللحظات الصادمة والصعبة التى مر فيها فى مشواره، ودفعته للصبر والتحمل والانتظار إلى أن جاءته فرصة حراسة مرمى منتخب مصر فى بطولة أفريقيا. كما يكشف لأول مرة عن كواليس تجديد عقده مع نادى الزمالك بعد تألقه مع المنتخب خاصة مع قرب انتهاء العقد خلال الأشهر المقبلة.

نرشح لك: زوجة أبو جبل ترد على شائعات انفصالها عنه

يتحدث أبو جبل أيضا عن اللحظات الصعبة فى تصديه لضربات الجزاء خلال البطولة، وسر الزجاجة التى أعدها له مدربه عصام الحضري، فضلا عن تصريحاته عن الحكم بكارى جاساما.

ويروي نجم المنتخب المصري الذي حصد إعجاب ودعم ملايين المصريين، كثيرا من تفاصيل حياته الشخصية وحقيقة انفصاله عن زوجته، وكذلك رحلته في عالم كرة القدم التي دخلها بسبب إخوته، الذين حضروا اللقاء معه في الاستوديو.

وتشهد الحلقة العديد من المواقف الطريفة، حيث يقلد أبو جبل عددا من المطربين، ويتفاعل مع جمهور الاستوديو ويهديهم تي شيرتات خاصة به، وموقعة منه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock