الأخيرة

زوجة أبو جبل ترد على شائعات انفصالها عنه

نفى حارس مرمى نادي الزمالك محمد أبو جبل، الشائعات المتداولة حول انفصاله عن زوجته الجزائرية الأميرة سمارة، بعدما ألغى متابعتها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وحذف كل صورها معه من على حسابه، وهو ما فعلته سمارة أيضًا.

قالت سمارة في بيان أصدره الزوجان اليوم الثلاثاء إنها مصدومة من تلك الشائعات، والرسائل التي تلقتها بشأن ذلك الأمر، مؤكدة أن الخلاف بينهما أمر طبيعي ويحدث بين أي زوجين، ولكنه ليس طلاقًا كما أشيع، مستنكرة كم الأخبار الزائفة التي تم نشرها حول ذلك الأمر، والاهتمام المبالغ بنبأ انفصالهما وأسبابه.

نرشح لك: تفاصيل حوار أبو جبل وصلاح قبل ركلة جزاء ساديو ماني

من جانبه، صرح “أبو جبل” بأنه لم يشر من قريب أو بعيد بحدوث الانفصال، لافتًا إلى أن الخلاف بينهما “لم يتعدى الخلافات العائلية البسيطة” على حد تعبيره، مؤكدًا أن “الشعب المصري يكبر المواضيع كعادته” حسبما صرح.

كانت الكثير من الشائعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصاله وسمارة خلال الفترة الماضية، بعدما لاحظ البعض إلغاء كل منهما متابعة الآخر، وحذفهما لصورهما المشتركة، خاصة بعد تألقه في مباراة مصر والسنغال.

يُذكر أنَّ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، قد عقد قرانه من الجزائرية أميرة يحيى سمارة ملكة جمال العرب لعام 2019، في إبريل من العام 2021، في حفل عائلي بأحد فنادق التجمع.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock