سارة الشامي عن مشاركتها في "عالم سمسم": "كانت صدمة"

كشفت الفنانة سارة الشامي، أنها شاركت في العديد من الأعمال والبرامج في طفولتها، وكان أبرزها برنامج “يلا بينا” الذي كانت تقدمه الفنانة منى هلا، وكذلك أغنية “بابا فين”، و”عالم سمسم”.

أوضحت “الشامي” في حوار لها مع Gossips، أن السبب في مشاركتها هي وشقيقتها في أعمال كثيرة في الطفولة كانت بسبب أن صديق والدها كان يعمل “بروديوسر” في مدينة الإنتاج الإعلامي، ما أتاح لهم فرصة المشاركة.

نرشح لك : تعليق دنيا سمير غانم على تدريس “بلادي اسلمي” لـ رابعة ابتدائي

قالت “الشامي”: “فاكرين برنامج “يلا بينا” بتاع منى هلا واحنا صغيرين وبتجيب فيه أطفال، دول مش أطفال دول أنا، كان صاحب بابا بروديوسر، وبابا عايز يشيلنا من على دماغه فكان بيودينا نلعب معاهم، “يلا بينا” موجودين، “عالم سمسم موجودين” وهكذا”.

سارة الشامي

أضافت الفنانة الشابة سارة الشامي أن شقيقتها سما أيضًا قد شاركت في عدد من الأعمال كان أبرزها أغنية “سوري ماما”، حيث جسدت دور الفتاة التي كانت تحرق شعرها في الفيديو كليب.

وعن مشاركتها في “عالم سمسم”، قالت إنها كانت صدمة حضارية بالنسبة لها، لأنها عندما شاهدت نمنم وخوخة وأبطال العمل يخرجون من الملابس التنكرية التي يرتدونها أصيبت بصدمة فعلية، مضيفة: “كانت صدمة حضارية بالنسبالي بس حاجة وحشة إن الأطفال يتعرضوا لصدمات زي دي”.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل

سارة الشامي