ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "أبو العروسة 3"

شهدت الحلقة الأولى من الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” عدة أحداث لأبطال الجزئين السابقين، كما ظهر خلال الحلقة عدة تغيرات في حياة الأبطال.

بدأت الحلقة بترك عبد الحميد الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، للعمل، حيث كان يعمل بدار مسنين، وحاول الصلح بين ابن ووالده ولكن الابن لم يتقبل النصيحة.

نرشح لك: كلمات “راجعين” لـ مدحت صالح.. أغنية الموسم الثالث من “أبو العروسة”

أيضا تتشاجر هاجر التي تجسد شخصيتها الفنانة كارولين عزمي مع خطيبها وذلك قبل عدة أيام من زفافهما، كما تكتشف عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر أن ابنها الصغير كذب لم يذهب إلى المدرسة، ويترك أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان ميدو عادل خطيبته.

 

يذهب عبد الحميد وأصدقائه إلى بيت خطيبة أكرم السابقة لإحضار الشبكة و “دبدوب” كان قد أهداه لها أكرم، في مشهد كوميدي.

كما تتشاجر زينة التي تجسد شخصيتها الفنانة ولاء الشريف مع زوجها طارق الذي يجسد شخصيته الفنان محمود حجازي بسبب رفضه ذهابها للعمل.

ويحاول عبد الحميد تعريف صديقه ملاك بفتاة حتى يتزوجها ولكن المقابلة لا تسير على ما يرام، ويعتقد ملاك أن الفتاة تحسد الأشياء وأنها “نحس”.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من بطولة النجوم: سيد رجب، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمد حاتم، رانيا فريد شوقي وغيرهم، ومن إخراج هاني كمال، وتدور أحداثه حول عائلة “عبد الحميد” بعد خروجه على المعاش وزواج ابنته “هاجر” التي لا تزال تدرس في الجامعة وتخوفاتها النفسية من الزواج من “يوسف”، كما يواجه أمور حياة ابنته “زينة” مع زوجها “طارق” بعد إغلاق المطعم الخاص به بسبب جائحة كورونا ورفضه العمل مع والده في سلسلة المحلات التي يمتلكها.

تذاع حلقات “أبو العروسة 3” يوميا من السبت وحتى الأربعاء في الثامنة مساء على قناة dmc بداية من يوم السبت 29 يناير 2022، كما تذاع على منصة WATCHiT.